loading

بتوجيهات رئيس اللجنة الشعبية السيد ماجد أبو كشك، شارك فريق متطوعي إسعاف عسكر التابع للهلال الأحمر في حفل وداع حجاج بيت الله الحرام، الذي أُقيم في ساحة المدرسة الإسلامية، بتنظيم من مديرية أوقاف نابلس، وبحضور واسع من الأهالي.

وجاءت هذه المشاركة تأكيدًا على دور المتطوعين الفاعل في الحضور المجتمعي والمساندة في مختلف الفعاليات، مجسدين روح العطاء والعمل التطوعي.

وشارك في الفعالية، ضمن فريق متطوعي الهلال الأحمر التابعين للجنة الشعبية، كلٌّ من: يزن سوداني، وعوض جروان، وتولين سماحنه، ويسرى عبد الهادي، وذلك بإشراف منسق شعبة عسكر، ضابط الإسعاف محمد جروان “أبو أحمد”، وبمشاركة الممرض عبد الله أبو عياش، وبمتابعة ضابط الإسعاف رامي المسيمي مسؤول وحدة الإسعاف والطوارئ في اللجنة.

وتندرج هذه المشاركة ضمن جهود اللجنة الشعبية لتعزيز العمل المجتمعي ودعم المبادرات الوطنية والدينية، بما يعكس صورة إيجابية عن العمل التطوعي ودوره في خدمة المجتمع.

وتخلل الحفل أجواء مؤثرة، تعالت فيها الدعوات بأن يتقبل الله من الحجاج حجهم، وأن يعودوا إلى ديارهم سالمين غانمين.